إدماج التكنولوجيا المحمولة في حياتنا اليومية أصبح ذا أهمية متزايدة. هذه التكنولوجيا تمنح الطلاب الحرية للتعلم في أي وقت وأي مكان. من بين مختلف الأجهزة المحمولة المتاحة، تُعد الهواتف المحمولة الخيار الأكثر شعبية بين الطلاب. فهي تُستخدم للعديد من الأنشطة مثل تصفح الإنترنت وإرسال البريد الإلكتروني. تقدم التكنولوجيا جعل من التعلم عبر الأجهزة المحمولة طريقة ممتعة للدراسة بالنسبة للطلاب. ونظرًا لميزاتها الاستثنائية، مثل سهولة الوصول والتنقل، قامت العديد من الدول بالفعل بإدماجها في أنظمتها التعليمية. لتعزيز عملية التقييم في الفصول الدراسية ذات الكثافة العالية وتشجيع التفاعل بين الطلاب والمعلمين، يقدم هذا البحث دراسة حالة حول تطوير تطبيق اختبار محمول سهل الاستخدام يُسمى "QAPP" . لقد تم تطوير تطبيقنا المحمول بهدف توفير أداة تعليمية تفاعلية للطلاب والمدرسين، مع الاستفادة من انتشار الأجهزة المحمولة. تم إجراء استبيان مكون من 20 سؤالاً لتقييم ردود فعل المستخدمين، وأظهرت النتائج أن التغذية الراجعة كانت إيجابية. تطوير تطبيقات محمولة للتعلم عبر الأجهزة المحمولة هو أمر بالغ الأهمية لمستقبل تكنولوجيا البرمجيات، حيث يدعم التعلم في أي وقت وأي مكان.
لالا, هاني, & أحمد, هدى. (2024). تطبيق اختبار عبر الهاتف المحمول لتعزيز التفاعل داخل الفصل الدراسي QAPP. The International Journal of Informatics, Media and Communication Technology, 6(2), -. doi: 10.21608/ijimct.2024.314457.1065
MLA
هاني لالا; هدى أحمد. "تطبيق اختبار عبر الهاتف المحمول لتعزيز التفاعل داخل الفصل الدراسي QAPP", The International Journal of Informatics, Media and Communication Technology, 6, 2, 2024, -. doi: 10.21608/ijimct.2024.314457.1065
HARVARD
لالا, هاني, أحمد, هدى. (2024). 'تطبيق اختبار عبر الهاتف المحمول لتعزيز التفاعل داخل الفصل الدراسي QAPP', The International Journal of Informatics, Media and Communication Technology, 6(2), pp. -. doi: 10.21608/ijimct.2024.314457.1065
VANCOUVER
لالا, هاني, أحمد, هدى. تطبيق اختبار عبر الهاتف المحمول لتعزيز التفاعل داخل الفصل الدراسي QAPP. The International Journal of Informatics, Media and Communication Technology, 2024; 6(2): -. doi: 10.21608/ijimct.2024.314457.1065